Social Media

مصمم الازياء التقليدية في دبي، مصمم الفستان التقليدي في دبي

مصمم الازياء التقليدية في دبي، مصمم الفستان التقليدي في دبي

اذا كنت تريد أن تضيف سحروجاذبية هذا العصر للازياء التقليدية: مصمم الازياء التقليدية في دبي

traditional-dress-africa

لقد تغيرت صناعة الأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية. البلد الذي كان معروفا بعاداتهم الصارمة المتعلقة بالملابس وخصوصاً للمرأة اصبح الآن العاصمة الثانية للموضة في العالم. الإمارات وخصوصا دبي تغيرت بشكل لايصدق لتصبح اكثر الدول الماماً بالموضة في العالم والفضل يعود بذلك الى المصممين وخبراء الازياء المبدعين والخلاقين الذين قاموا بتغيير نمط الموضة وتعزيز معناه بشكل اكبر في دولتنا الحبيبه.

في ما مضى، كانت النساء تفضل فقط الملابس التقليدية الكلاسيكية، ولكن الآن اصبحوا مهتمين بتجريب كل القصات الجديده والمختلفة للازياء ولكن هذا لم يقلل من الاهتمام باللباس التقليدي (الشيلة والعباية ). غاليا الفهد مصممة الملابس التقليدية (الشيلة والعباية) و صاحبة دار دانة الافراح لتصميم الأزياء في دبي, الذي يقدم الملابس التقليدية ذات المظهر الكلاسيكي الأصيل مع لمسة من الحداثة والموضة بمجموعات غنية ومختلفة الاذواق ومتنوعة التصاميم فهي تدمج الفستان بالعباءة وكما تقوم بتصميم العباءه الملائمة لفستان لتكون ك طقم مناسب لأفخم الأعراس او ان تكون بسيطه لتلائم التيور للاستعمال اليومي .

دار دانه الافراح باداره المصممه غاليا الفهد هو من بين الدور الاسثنائية والمميزة بتصميم اللباس التقليدي (الشيلة والعباية ) والتي تقوم بتصميم الازياء التقليديه مع مراعاة العادات والتقاليد لدبي لتجعل من اللباس ايقونة تراثية وكأنها انتيك جائت من الماضي بروح الحاضر وحداثته, وهذا ما يميز اسلوب المصممة كونها رائدة في مجال تصميم اللباس التقليدي ( الشيلة والعباية) في دبي . هدفها هو أن تقدم الازياء التقليدية بلمسات شرقية وتجعل منها حديث اوساط الموضة من اجل ايصالها الى العالم أجمع.

غاليا الفهد تحرص بشدة أثناء تصميم الثياب التقليدية بدأً من مرحلة رسم التصميم، بأن تتأكد من أن هذا اللباس يمتلك جميع العناصرالتراثية الأصيلة في حين يتغنى ببعض اللمسات العصرية الحديثة. بتصاميم مستوحاة من بعض العلامات التجارية الكبيرة، غاليا الفهد بما أنها من مصممي اللباس التقليدي في دبي (الشيلة والعباية ) فهي تحاول تلبية احتياجات زبائنها في مجموعة من التصاميم الفريدة من نوعها وقصات حديثة، ولكن في نفس الوقت غاليا الفهد تضيف عنصرا من عناصر الأصالة التراثية. هذا ما يميزها عن المصممين الآخرين الذين يقومون فقط بالتصاميم الحديثة للزبائن فهي تقدم الطقم الفستان المناسب مع العباءه والشيله.

هدفها هو الحفاظ على ثقافتنا لتبقى تنبض بالحياة من خلال تقديم الأزياء بمختلف التصاميم الفريدة والمميزة وبأسلوب عصري. دانة الأفراح تقدم خدماتها لمجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي, روسيا, نيجيريا, أفريقيا, أمريكا وأوروبا