Social Media

مجموعة من الفساتين الخفيفة الراقية التي تناسب ذوق المرأة المسلمة لموسم 2015

مجموعة من الفساتين الخفيفة الراقية التي تناسب ذوق المرأة المسلمة لموسم 2015

cocktail-dress-designer-galia-fahd-dubai-abu-dhabi
يؤكد مؤيدو الثقافة والمعتقدات الإسلامية الفكرة التي تقول بضرورة أن تجمع ملابس المرأة المسلمة بين التميز والأناقة مع الحفاظ على المظهر المحتشم. ولا تخفى هذه الحقيقة على مصممة الأزياء غالية الفهد، في “دانة الأفراح للخياطة والتطريز” في دبي، فهي تتفهم جيدا هذه النقطة وتقدم فساتين السهرات, حفلات الكوكتيل, والأعراس ذات تصاميم متميزة بالإضافة إلى الفساتين الخفيفة “كاجوال” التي يمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات‘

ويعد موضوع تصميم فساتين محتشمة أحد النقاط الرئيسية التي تعتمدها غالية الفهد من “دانة الأفراح للخياطة والتطريز” في دبي وذلك بهدف تصميم وتقديم خيارات متميزة تلبي احتياجات المرأة المسلمة. وفيما يلي مجموعة من أبرز اتجاهات الموضة الخاصة بالمرأة المسلمة لعام 2015.

القفطان

القفطان والذي يبدو مشابها تقريبا للسترات القصيرة “تونيك”، يمكن ارتداؤه في الأمسيات كما هو الحال بالنسبة للفساتين الخفيفة. وتضفي الأكمام الطويلة ذات الطابع العصري لمسة من الجمال والأناقة على القفطان، بالإضافة إلى أنها تمنحك إطلالة متميزة عمن هن حولك. وتقدم غالية الفهد، مجموعة من أفضل تصاميم القفطان ذو الأكمام المطرزة التي تمنحه لمسة تميزه عن الفستان. ويعتبر القفطان الواسع الطويل الخيار الأمثل لإطلاله متميزة تناسب الفتيات ذوات الجسد النحيف.

التنانير الطويلة

تعد التنورة الطويلة خيارا مناسبا جدا للفتيات اللواتي يرغبن في إضفاء لمسة من البهاء والإشراق ومواكبة الموضه العصرية في أمسية تتسم بالبساطة، أو عند الخروج خلال النهار. ويمكن ارتداء “صندل”، أو حذاء عصري الطابع من دون كعب مع التنورة الطويلة، مع بلوزة ذات أكمام طويلة تظهر جانب الفتاة العصرية الأنيقة في داخلك.

الفساتين الطويلة

تعتبر الفساتين الطويلة المطبعة أو الفستان الطويل ذو اللون الواحد خيارا مناسبا جدا مع الحجاب وكذلك بالنسبة للفتيات اللواتي لا يرتدين الحجاب. لمسة من الجاذبية والرشاقة على إطلالتك تمنحك إياها الفساتين الطويلة المزدانة يمجوهرات براقة، ويفضل هنا اختيار حذاء ذو كعب عال. فكرة أخرى تساعدك على الظهور بشكل مغاير تماما، وهي أن ترتدي جاكيت فوق الفستان لتمنحك إطلالة تعيد ذكريات فصل الشتاء. من جهة أخرى، تمنحك العباء الطويلة لمسة رائعة من الجمال عند ارتداء فستان طويل.

هناك العديد من الفساتين الخفيفة التي تناسب ذوق المرأة المسلمة والتي تضفي مزيدا من الأناقة والتفرد على إطلالتك وخياراتك من الأزياء المخصصة للأمسيات لهذا العام. ونؤكد أنه توجد العديد من خيارات الموضة التي يمكن لكل سيدة تجربتها مع هذا النوع من الفساتين

Related Posts