Social Media

مجموعات جواهر اللؤلؤ الساحرة في دبي لعشاق الموضة


galia-fahd-fashion-designer-uae-dubai

إن مجموعات جواهر اللؤلؤ بمظهرها الرائع الكلاسيكي تفتن النساء في مختلف بقاع العالم.  وذلك بسبب لمعانها الساحر ومظهرها الطبيعي,  ولذلك فهي تضيف التألق الدائم بخيارات جذابة ترضي عشاق الموضة.

مجموعات اللؤلؤ من الماضي وإلى اليوم

في الواقع إن هذا النوع من الأحجار الكريمة والمجوهرات عاصر التاريخ  عبر مختلف العصور, فقد كان يمثل رمزاً للناس الذين ينتمون للحضارة اليونانية القديمة فقد كانوا  يرتدون اللؤلؤ على شكل قلائد وأقراط أو على شكل وحدات زينة معينة كانت شائعة في ذلك العصر مصنوعة من اللؤلؤ معتقدين بقدرته الروحية في تعزيز السعادة الزوجية لمرتديه. من جانب آخر, إن  الغالبية في دبي هذه الأيام يفضلون إستخدام حباة اللؤلؤ والخرز اللؤلؤي الشكل كإضافات ووحدات تزيين للفساتين والأزياء مع الوان ناعمة مصممة على قماش الشيفون الناعم تحت إشراف وتنفيذ دار دانة الأفراح للخياطة والتصميم لصاحبته المصممة غالية الفهد.

وفقا لذلك فإن الدار وفريق العمل لديها,   والمصممة غالية الفهد دائما ما تقدم التصاميم المبتكرة  من إكسسوارات وأزياء, وذلك ليتسنى لاغلب النساء والفتيات فرصة الحصول على ما يرغبون به من مجموعات لاحصر لها وتصاميم خلابة من الشيفون والدانتيل مزينة باللؤلؤ الذي تتفرد بإقتنائه.

اللآليء و آخر تصريحات الموضة

على الرغم من أن العديد من الناس يعتبرون اللؤلؤ من العادات التقليدية لملابس الزفاف, إلا أنه قد ظهر مؤخراً أنه من أحدث تقاليع الموضه اليوم  إن كان من خلال قلادات اللؤلؤ أو الأقراط أوالخواتم وغيرها. كما أن هذه الأناقة لا يمكن أن تتحقق إلا من خلال ظهور اللؤلؤ بكل أناقة ونعومة, إلى جانب انه مع مرور الوقت ووجود المصممين الخلاقين كأمثال المصممة غالية الفهد وعشاق هذه الأنماط مثل ما هم ضمن دار دانة الافراح الذين يسعون بكل جهدهم لكي يضفوا تقاليع الموضة والحداثة إلى الإكسسوارات وبالتالي جعلها بقمة الأناقة و ذات مظهر عصري.

من جانب آخر فإن دار دانة الأفراح والمصممة غالية القهد وفريقها المتخصص بتصميم الإكسسوارات  وجدت حلول بإستخدام البدائل الأخرى الموجودة في السوق مثل لؤلؤ المياه العذبة, فإن لؤلؤ المياه العذبة يقوم  بالمهمة المطلوبة من تزين وإضافات لمختلف الأزياء المتعارف عليها وذلك لمظهره الأنيق والعصري الذي يبهر العين مع تعدد الألوان والأشكال والأحجام

Related Posts