Social Media

غاليا الفهد مصممة الأزياء العربية المسلمة قدمت فساتين زفاف ذات طابع محافظ في أوروبا

غاليا الفهد مصممة الأزياء العربية المسلمة قدمت فساتين زفاف ذات طابع محافظ في أوروبا

galia-fahd-fashion-designer-dubai-uae

مما لا شك فيه أن النساء اليوم لهن اختيارات متعددة اكثر من أي وقت مضى وخاصة عندما يتعلق الموضوع بإختيارات امور الزفاف, وخصوصاً بما يتعلق بالعروس نفسها لان بالإضافة إلى أهمية حفل الزفاف إلا أن أهم جزء هو فستان الزفاف, هذا العصر بالتحديد عندما تطوف السيدات أنحاء العالم وتقصد أماكن الموضة والأزياء العصرية تبقى السيدات المسلمات محافظات على الثقافة العربية والملابس التقليدية التي نشأن عليها ولكن بلمسات عصرية تواكب الموضة والعصر الحديث.

غالية الفهد هي من أحد أبز المصممين لفساتين الزفاف في دبي. إن المصممة غالية الفهد تصمم الازياء لأفضل زفاف بالإضافة لفساتين رسمية وغير رسمية وبأذواق متعددة ترضي جميع النساء. مباشرة من فساتين الموضة المعاصرة الى فساتين بلمسة عربية تقليدية, كما أنها تسعى جاهدة لإعطاء الأزياء العربية الإسلاميةمكاناً مميزاً ضمن الأزياء العالمية, غالية الفهد تقدم الأزياء التقليدية العربية في أوروبا.

تتباهى النساء العربيات المسلمات عادة بفساتين الزفاف التي عادة ما تكون متواضعة مع العباءة إلا انها مزينة بمجموعة واسعة من الزينة التي تجعلها تبدو مذهلة وجذابة للغاية. مصممة ومفصلة يدوياً وبألوان زاهية, هذه الفساتين تظهر النساء العربيات المسلمات بأجمل حلة. المصممة الشهيرة غالية الفهد لا تحافظ على الطابع التقليدي في فساتين الزفاف فقط وإنما تدخل ايضاً لمسة معاصرة لجعلها مناسبة ومسايرة للموضة الحالية, عن طريق دمج التقاليد مع الموضة الحديثة بطريقة مميزة وفريدة من نوعها, إن تقديم المصممة غالية لهذه التصاميم الجذابة للغاية هو أحد الأسباب الأساسية التي جعلت منها محل تقدير و إعجاب في جميع أنحاء العالم.

تستخدم غالية الفهد أفضل الأقمشة للفساتين, وتختار الزينة المناسبة تماماً لنوع القماش المستخدم, تستلهم معظم تصاميمها من المصممين العالميين ضمن جميع أنحاء العالم, لتقدم أجمل الفساتين بقصات فريدة وموديلات خلابة.

Related Posts