Social Media

النقاط التي يجب على العروس العربية المسلمة أخذها بعين الاعتبار قبل شراء فستان السهرة أو فستان الزفاف

النقاط التي يجب على العروس العربية المسلمة أخذها بعين الاعتبار قبل شراء فستان السهرة أو فستان الزفاف
evening-dress-designer-galia-fahd-in-dubai
يعد التخطيط لليوم الكبير “يوم الزفاف” أهم ما يشغل تفكير كل فتاة، وبالتأكيد فإن فستان الزفاف هو أهم جزء في حفل الزفاف الحلم بالنسبة للعروس. وترى العديد من الفتيات ضرورة أن يجمع فستان الزفاف بين الأناقة والكمال والإطلالة الساحرة بغض النظر عن السعر، فالنقطة الأهم في الموضوع بالنسبة للفتاة أن تبدو أجمل إمرأة في العالم في ليلة متميزة ذات خصوصية كبيرة بالنسبة لها.

ومما لاشك فيه أن تقاليد الزواج تختلف من مجتمع لآخر، كما هو الحال بالنسبة لفستان الزفاف، فعلى سبيل المثال يختلف فستان الزفاف الذي ترتديه العروس المسلمة بشكل كلي عما ترتديه عروس أخرى في مكان آخر من العالم. ولا تقتصر الاختلافات على فستان العروس فحسب، بل يشمل هذا فساتين السهرة والفساتين التي ترتديدها صديقات العروس من حيث التصميم، والموضة المتبعة، ونوعية القماش، والإكسسوارات المستخدمة.

وتعمل الفتيات المسلمات على تحضير فستان الزفاف بحيث يجمع بين الإطلالة الرائعة وتغطية كامل الجسد، ليجعل من إطلالة العروس أنيقة ومحتشمة. وتبحث الفتيات العربيات المسلمات أثناء التحضير لحفل الزفاف غالبا عن فتسان طويل مزين بتطريزات براقة تغطيه بالكامل. ولا يختلف هذا كثيرا بالنسبة لفساتين السهرة التي تفضل الفتيات العربية شراءها، إذ يجب أن تغطي الجسد مع إضفاء لمسة من الأناقة والجاذبية والرشاقة على إطلالتهن.

وتقدم غالية الفهد، مصممة وخبيرة الأزياء والمظهر المعروفة في “دانة الأفراح للخياطة والتطريز في دبي”، مجموعة من فساتين الزفاف والسهرة الأكثر أناقة والتي تراعي فيها العادات والثقافة العربية والإسلامية وتلبي ما تحتاجه الفتاة العربية الباحثة عن أزياء عصرية أنيقة لارتدائها في مناسبات مختلفة. وتعتبر أزياء المصممة غالية فهد من بين الأكثر أناقة وتميزا، إلى درجة يقل معها وجود نظير للمساتها وتصاميمها على مستوى منطقة الخليج.

وتوفر غاليه الفهد مجموعة  فساتين زفاف تحمل عنوان “صممي فستان زفافك” وهي مخصصة للعروس التي ترغب في تصميم فستان زفافها حسب رغبتها، حيث يكون لها كامل الحرية في اختيار نوعية القماش والتصميم كما تحب. ويتميز المصممون في “دانة الأفراح للخياطة والتطريز” بخبرة كبيرة تمكنهم من فهم احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تقديم أفكار متميزة حول تصاميم فستان الزفاف. وتعتبر غاليه الفهد واحدة من أبرز وأهم المصممين المقيمين في دبي، وهي تقدم تصاميمها واستشاراتها للعملاء في مختلف دول الخليج في كل ما يتعلق بتقديم فساتين أنيقة تحمل لمسات عربية.

Related Posts