Social Media

اختاري إكسسوارات مميزة لفستان السهرة بارتداء عباءة ذات لمسات محافظة

اختاري إكسسوارات مميزة لفستان السهرة بارتداء عباءة ذات لمسات محافظة
wedding-dress-2
فور إيجاد فستان مميز يناسبك، أو فستان سهرة أنيق فإن الخطوة التالية تتمثل في اختيار الإكسسوارات المناسبة ذات الطابع العصري الأنيق بهدف إضفاء لمسة نهائية رائعة. وتعد العباءة “الكاب” أحد الإكسسوارات المتميزة التي يمكن تجربتها مع فستان الزفاف أو فستان السهرة ليمنح إطلالتك مزيدا من الجمال والأناقة الفريدة الممزوجة بنفحة سحر متجددة.

أفكار تتجاوز حدود الإكسسوارات التقليدية
تضفي الإكسسوارات لمسة من التميز والأناقة على إطلالتك، وفي حال اخترت صفوة الإكسسوارات فإن التفرد في الأناقة هو ما ستحصلين عليه. وإذا كنت تخططين لإقامة حفل زفاف وفقا للتقاليد المتبعة في العالم العربي الإسلامي، أو في حال حضورك مناسبة ذات طابع إسلامي، فإنه من الجيد دوما استخدام الإكسسوارات التي تغطي جسدك وتمنح إطلالتك مسحة من الاحتشام والمحافظة. وفيما يخص العباءة العصرية التي تلبس فوق الفستان، فهناك الكثير من الخيارات التي لا حصر لها.

التفاصيل التي يجب مراعاتها قبل اختيار العباءة كزينة
النقطة الرئيسية في اختيار العباءة ( الكاب) هي أن تحدث نوعا من التوازن التام مع فستان السهرة. فعلى سبيل المثال، إذا كان لديك فستان سهرة ذو تطريزات كثيفة فإنه من الجيد اختيار عباءة واسعة ذات إطلالة ملكية متميزة، والعكس صحيح، ويعد هذا أمرا هاما ورئيسيا في اختيار العباءة (الكاب).

وفي حال الفستان البسيط الأنيق، ننصح باختيار عباءة مطرزة ذات أطراف واسعة فضفاضة، مع “بوليرو” قصير من الريش، أو عباءة مطرزة بالترتر تبدين معها في أبهى طلة. وفي النهاية، فإنه من الجيد دوما أن يكون التصميم منسجما مع فستان السهرة، ولكن تذكري دوما ضرورة تجنب الخيارات التي تشابه تطريزات الفستان عند اختيار العباءة. لست بحاجة لأن تبدو العباءة ذات الطابع العصري (الكاب) المحتشم متطابقة تماما مع الفستان.

وتقدم غاليه الفهد، مصممة ومستشارة الأزياء المعروفة في “دانة الأفراح للخياطة والتطريز في دبي”، أفضل العباءات (الكابات) مع أو بدون التطريزات والتي تضفي مزيدا من التميز والإشراق على إطلالتك. ويتم تنفيذ تصاميم عباءات غالية الفهد من قبل مجموعة من أبرز المصممين الذي يحرصون على أن تكون هذه العباءات الأفضل من حيث الشكل والجودة. كما تعمل غالية الفهد على تصميم “عباءات حسب الطلب” لتناسب فساتين سهره أو فساتين محددة بناء على رغبة السيدات.

Related Posts